منتدى فريق النحت الرياضي بسنابس

يهتم بنقل أخبار فريق النحت بسنابس و نادي النور الرياضي الإجتماعي الثقافي
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 النور و مضر على نهائي مهرجان سنابل الخير لبراعم كرة اليد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد الخباز



المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 06/08/2008

مُساهمةموضوع: النور و مضر على نهائي مهرجان سنابل الخير لبراعم كرة اليد   الأربعاء أغسطس 06, 2008 8:45 pm

تأهل فريقا النور (أ) و مضر (أ) للمباراة الختامية ضمن مهرجان سنابل الخير على كأس المرحوم عبد الكريم الشاخور لبراعم كرة اليد و التي ستقام غدا الخميس على صالة نادي الخليج بسيهات في الساعة الخامسة عصرا.

مباريات دور الأربعة

النور (أ) Vs الابتسام

سيطر النور بشكل كبير على مجريات الشوط الأول و لو لا تفنن لاعبيه في اضاعة الفرص لانهوا المباراة من هذا الشوط و الذي انتهى لصالحهم 14 - 8. و في الشوط الثاني لعب الابتسام بطريقة الدفاع الحديثة 3 - 3 ليضيق الخناق على لاعبي النور الذين لم يجيدوا التعامل مع هذه الخطة وسط اعتماد ضاربي الابتسام على التسديد من خارج الـ 9 متر و الذي يحسب الهدف من خارجه بهدفين ليتقدم الابتسام في الدقيقة الأخيرة بنتيجة 18 - 17 لكن تسديدة نجم المباراة الأول علي سعيد الحبيب من خارج الـ 9 متر قبل نهاية المباراة بـ 26 ثانية قلبت الموازين وسط دفاع مميز من لاعبي النور لتنتهي المباراة بفوز النور (أ) 19 - 18.

النور (ب) Vs مضر (أ)

مباراة تستحق أن تكون نهائي البطولة لما تميزت به من أداء راقي من الفريقين حاز على اعجاب جميع من تابعها. استطاع النور من فرض ايقاعه على الشوط الأول و أنهاه متقدما بنتيجة 6 - 4 (قلة الاهداف كانت نتيجة لتميز دفاع الفريقين و تألق الحارسين من خلفهما). بينما كانت الأفضلية في الشوط الثاني لمضر الذي تمكن من تعديل النتيجة لينتهي هذا الشوط 10 - 10. خاض الفريقان بعدها شوطين اضافيين حذرين كانت نتيجتيهما التعادل 14 - 14. ليذهب بعدها الفريقان للعب ضربات الجزاء الترجيحية التي كانت الغلبة فيها لمضر بنتيجة 6 - 5 و التي كانت نجوميتها المطلقة لحراس الفريقين.

* قدم النور (ب) احتجاج على مشاركة لاعبين من ناشئي مضر الذي يلعب ضمن الدوري الممتاز (و الذي يعد مخالفا لقوانين الدورة)، و قد قررت اللجنة الفنية للبطولة بعد ذلك اعتماد نتيجة المباراة مع حرمان اللاعبين من المشاركة في نهائي الدورة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
النور و مضر على نهائي مهرجان سنابل الخير لبراعم كرة اليد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى فريق النحت الرياضي بسنابس :: المنتديات الرياضية :: أخبار نادي النور الرياضي الإجتماعي الثقافي-
انتقل الى: